يوجد للطوب الزجاجي العديد من المزايا التي جعلت له مكانته المرموقة في عالم الديكور، حيث انه يعمل علي انعكاس الضوء الي داخل المنزل ويتم استخدامه في كافة الغرف فهو يساعد علي تجميل وتزيين المكان كما يساعد الطوب الزجاجي علي اعطاء النشاط والحيوية للأفراد بداخل منازلهم كما انه يحتاج الي اضاءة مميزة وساطعة بالمنزل لمساعدته علي اظهار الاناقة والجمال بالمكان للحصول علي التصميم المناسب الذي يفضله الافراد، وتحرص شركتنا casa egy توفير كل تلك التصاميم، ويمكن التواصل معنا من خلال الاتصال على 01018144442.
ديكور طوب زجاجي
• نجد تصاميم عديدة للطوب الزجاجي باللون الذهبي الرائع بالنوافذ الطولية إلي جانب تنسيق ديكور داخلي للمكان مع وجود ارضية من الباركيه باللون البني واثاث من اللون البيج لإعطاء لمسة فنية للمنزل.
• كما نجد جميع الوان الزجاج التي تتناسب مع جميع الوان الاثاث والجدران فيمكن الحصول علي التصميم المناسب ببساطة فنجد غرفة كاملة من الطوب الزجاجي باللون الابيض محيطه بحمام السباحة.
طوب زجاجي لغرف المعيشة
• تعد غرف المعيشة من واجهة المنزل الهامة التي نجد لها العديد من التصاميم و******* طوب زجاجي مختلفة فنجد جدار يحمل بعض الوان الطوب الزجاجي بمنتصف الجدار باللون الاحمر الي جانب وجود ورق حائط.
• نجد النوافذ التي تحمل الوان شفافة من الطوب الزجاجي للسماح بانعكاس الضوء الي داخل المنزل الي جانب وجود ستائر مودرن انيقة واثاث من اللون البيج والبني للحصول علي مظهر رائع.