كيف تتداول في سوق الفوركس - إن تداول الأسهم أو العقود الآجلة أو السندات أو العملات يتطلب إتقان العديد من المهارات والتخصصات الفريدة. إن السوق ديناميكي بطبيعته ، والقدرة على التجارة المربحة مستمدة من أخلاقيات العمل الدؤوبة.

كيف تتداول سوق الفوركس
موقع توصيات فوركس
سوق الصرف الأجنبي ، والمعروف باسم الفوركس (FX) ، هو سوق لا تحتاج إلى وصفة طبية حيث يتم شراء وبيع العملات الدولية. مع حجم تداول يومي بالقرب من 8.11 تريليون دولار أمريكي ، يعد الفوركس أكبر سوق في العالم. سجلت بورصة نيو**** للأوراق المالية حجم تداول إجمالي 4.5 مليار دولار.
images11111.jpg
المشاركون في فوركس متنوعون مثل العملات التي يتداولون بها. البنوك التجارية وال***** متعددة الجنسيات والسلطات المصرفية المركزية والمستثمرين الأفراد هم لاعبون نشطون في السوق.
أساسيات FOREX

تختلف آليات تنفيذ التداول في سوق الفوركس عن تداول الأسهم أو العقود الآجلة.
أزواج العملات

تعرف العملة الأولى المدرجة في هذا الزوج باسم *quot;العملة الأساسية*quot;. تكون قيمة العملة الأساسية دائمًا واحدة ، وتعمل كنقطة مرجعية لتقييم سعر الصرف.
العرض والطلب نشر

تعتبر العمولات والرسوم المفروضة على تنفيذ التجارة ثابتة في الأجواء التجارية ، مثل وجود *quot;عرض سعر / طلب*quot; تم تضمينه في هيكل التسعير. *quot;عرض السعر / الطلب*quot; أو ببساطة *quot;الانتشار*quot; هي إحدى الطرق التي يحصل بها تجار الفوركس على عمولات من نشاط المتداول في السوق.

كيف تتداول سوق الفوركس

حجم انتشار العرض / الطلب يعتمد على عدة عوامل. يمكن لتاجر الفوركس المحدد وحجم التداول وإقران العملة المتداول بهما أن يؤثر على حجم انتشار العرض / الطلب.
ميكانيكي التجارة

لتنفيذ التداول ، يجب على المتداول أن يتخذ قرارات تتعلق بنوع التداول و أمر الدخول ومقدار الرافعة المالية المستخدمة.
طويل ام قصير؟

غالباً ما يتغلغل فن التجارة في سؤال واحد: شراء أو بيع؟ قد يرغب أحد المتداولين في أن يكون *quot;طويلاً*quot; أو *quot;قصيرًا*quot; ، وفقًا لظروف السوق.
أنواع ORDER

هناك ثلاثة تعيينات أساسية لأنواع الطلبات في تداول الفوركس: أوامر السوق وأوامر الدخول وأوامر الحد. كل نوع من أنواع الأوامر يوفر وظيفة المتداول فيما يتعلق بإستراتيجية التنفيذ المرغوب للتجارة.
توصيات مجانية على العملات

كيف تتداول سوق الفوركس

يتم ملء طلبات السوق فورًا عند وضعها في السوق. بشكل أساسي ، يقوم المتداول بالشراء أو البيع مباشرة في السوق. في ظروف السوق المتقلبة ، قد يكون استخدام أوامر السوق لدخول التجارة إلى السوق محفوفًا بالمخاطر.